السبت، 6 فبراير 2016

افضل فنادق المدينة المنورة للعوائل للعرسان المطلة على الحرم


حجز فنادق المدينة | فنادق المدينة المنورة | فنادق المدينة يقدم :



افضل فنادق المدينة المنورة للعوائل



فندق دار التقوى هو افضل فنادق المدينة المنورة للعوائل و للعرسان المطلة على الحرم


يتميز فندق دار التقوى [ افضل فنادق المدينة المنورة للعوائل وللعرسان والمطلة على الحرم ] بغرف ذات مكيفات باردة هادئة صممت لإعطاء هواء بشكل انسيابي وبدرجات برودة متحكمة تلقائيا حسب جو الغرفة كذلك تضم الغرف شاشات مسطحة وبقنوات فضائية هادفة مثل باقات المجد الفضائية وغيرها من القنوات الإسلامية. 

وتستطيعون حجز افضل فنادق المدينة المنورة للعوائل وللعرسان المطلة على الحرم بطريقة ارخص من الفندق نفسه بالاطلاع على طريقة ذكية في الحصول على سعر أقل من سعر الفندق نفسه في مكة والمدينة


كذلك تم تصميم غرف فندق دار التقوى [ افضل فنادق المدينة المنورة للعوائل وللعرسان والمطلة على الحرم ] بألوان ديكورات وجدران وأرضيات متناسقة وفرش وسجاد وموكيت وكنب ذو ملمس اسفنجي ناعم ليعطي زوارنا راحة تامة واسترخاءا بعد عناء رحلة سفر لتهيئتهم لأخذ قسط من النوم للقيام لصلاة الفجر وأدائها بكل أريحية ونشاط في المسجد النبوي .

يقدم مطعم المروة في فندق دار التقوى [ افضل فنادق المدينة المنورة للعوائل وللعرسان والمطلة على الحرم ] الأطباق الشعبية  والعالمية وقد صمم المطعم ليقابل المسجد النبوي بمشهد يبعث على التأمل إلى قدسية المكان والمقام.

كم يبعد فندق دار التقوى [ افضل فنادق المدينة المنورة للعوائل وللعرسان والمطلة على الحرم ] عن المسجد النبوي وعن المطار؟ يبعد فقط مسافة خمسة عشر دقيقه بالسياره عن مطار المدينه المنوره كما ويبعد مسافة خطوات يسيرة عن باب الملك فهد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق